أخبار عاجلة
بوابتي : عاجل: الحكومة توجه بسرعة -


الشرق الأوسط : «أوبر» توقف سائقاً أميركياً متهما بطرد دبلوماسي إسرائيلي على الطريق السريع

الشرق الأوسط : «أوبر» توقف سائقاً أميركياً متهما بطرد دبلوماسي إسرائيلي على الطريق السريع
الشرق الأوسط  : «أوبر» توقف سائقاً أميركياً متهما بطرد دبلوماسي إسرائيلي على الطريق السريع

أوقفت شركة «أوبر» أحد سائقيها في الولايات المتحدة الأميركية عن العمل، وذلك بعد أن قام بطرد دبلوماسي إسرائيلي من سيارته، بسبب تحدثه باللغة العبرية.

وزعم إيتاي ميلنر نائب القنصل الإسرائيلي في الغرب الأوسط الأميركي أن السائق طرده عقب مكالمة هاتفية بالعبرية، وفقاً لوسائل إعلام أميركية، فإن سائق السيارة قام بإخراجه  بالقوة من سيارة الأجرة في مدينة شيكاغو، بعد أن ردّ الدبلوماسي أمام سمع السائق على مكالمة هاتفية وصلت إليه باللغة العبرية.

وكشف ميلنر عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» تفاصيل الواقعة، في منشور قال فيه: «مررتُ للتوّ بإحدى أسوأ التجارب في حياتي، حيث تم إلقائي خارج إحدى سيارات (أوبر) في وسط الطريق السريع، وذلك لأنني تحدثت في الهاتف بلغتي الأم».

وأوضح الدبلوماسي أنه «بعد عشر دقائق من بدء الرحلة، ودون مقدمات بدأ السائق يصرخ بوجهي قائلاً: أخرج من سيارتي، ولم يُجدِ نفعاً معه قولي له إنني لا أستطيع الخروج من السيارة في وسط الطريق السريع، وعندما سألته: هل ذلك لأنني تحدثت العبرية؟ قال: نعم. واستمر في الصراخ بوجهي».

وأعرب ميلنر عن دهشته من أن يحدث موقف كهذا في أميركا، ووصف ذلك بـ«العنصرية الشنيعة»، فيما أرفق منشورَه بصور للسيارة وبيانات عنها وعن السائق الذي لا يبدو من ملامحه أنه من أصول عربية أو شرق أوسطية، بل يظهر أنه أميركي أنجلوساكسوني.

وكان السائق الذي تم تحديد هويته في «أوبر»، يعمل مع الشركة منذ عام واحد ولديه تصنيف سلوك عالٍ، إذ يحوز على 4.89 نقطة من أصل خمس نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشرق الأوسط : «أوبر» توقف سائقاً أميركياً متهما بطرد دبلوماسي إسرائيلي على الطريق السريع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الشرق الأوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الشرق الأوسط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: بالفيديو.. شاهد كيف خدعت بطة نمرا حاول افتراسها