راي اليوم : صفحات “النهار” البيضاء تعكس “سواد” الصحافة الورقية العربية والمرحلة البائسة التي تمر بها المنطقة.. هل انتهى العصر الذهبي الإعلامي اللبناني؟ وماذا تعني المعاناة المالية في وقت يُغتال فيه الزميل جمال خاشقجي بطريقة دموية؟ وما هي البدائل المستقبلية؟

راي اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
bf9eb8947c.jpgarrow.gifخَمسَةُ أسئِلَة تَنتَظِر إجاباتٍ شفّافَة تتعلّق بقَضيّة اختفاء الخاشقجي أو مَقتَلِه؟ وماذا نَتوقَّع أن يَجِد المُحَقِّقون الأتراك داخِل القُنصليّة بعد السَّماح لَهُم بدُخولِها؟ ولماذا اتَّجَهَت الطَّائِرَتان اللَّتان قَلّتا ضُبّاط الأمن السُّعوديّين إلى القاهِرة ودُبيّ وليسَ الرِّياض؟ وهَل كان “الضحيّة” على ظَهرِ أيٍّ مِنهُمَا؟ وهَل كانَ حَيًّا أم مَيِّتًا؟

October 9, 2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع راي اليوم : صفحات “النهار” البيضاء تعكس “سواد” الصحافة الورقية العربية والمرحلة البائسة التي تمر بها المنطقة.. هل انتهى العصر الذهبي الإعلامي اللبناني؟ وماذا تعني المعاناة المالية في وقت يُغتال فيه الزميل جمال خاشقجي بطريقة دموية؟ وما هي البدائل المستقبلية؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع راي اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي راي اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق