راي اليوم : حقائب وزير العدل في الأردن والسخرية السوداء: القطاع الأكثر شكوى من غياب “العدالة” تحت جناح “العدل”.. ورسائل استمرار التلهوني في حمل 3 حقائب.. كيف سيُنجي الدكتور الرزاز “مشروعه التربوي”؟ وما مآلات استمرار الوضع الراهن؟

راي اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
ca3f575869.jpgarrow.gifإنّه ليسَ “قِطارُ السَّلام” وإنّما قِطارُ التَّطبيع والهَيمَنة على مَنابِع النِّفط والعَودةِ إلى خيبر.. لماذا لا تَصِل دُوَل الخليج إلى المُتوسِّط عبر بَيروت أو اللاذقيّة أو بانياس وليسَ حيفا؟ وكيف يَبْدأ التَّسويق لهذا المَشروع مَع بِدء الحِصار النِّفطيّ على إيران؟ وهَل يُدرِك الأُردن وشعبه مَخاطِرهُ عَليهِم ومُستَقبل وَطنِهِم؟

November 6, 2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع راي اليوم : حقائب وزير العدل في الأردن والسخرية السوداء: القطاع الأكثر شكوى من غياب “العدالة” تحت جناح “العدل”.. ورسائل استمرار التلهوني في حمل 3 حقائب.. كيف سيُنجي الدكتور الرزاز “مشروعه التربوي”؟ وما مآلات استمرار الوضع الراهن؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع راي اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي راي اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق