أخبار عاجلة
الحرة : المغرب.. عفو ملكي يشمل نشطاء من حراك الريف -


القدس العربي : بطل أولمبي مصري يعلن توقفه عن تمثيل بلاده.. والسبب أحد رجال السيسي – (فيديو)

القدس العربي : بطل أولمبي مصري يعلن توقفه عن تمثيل بلاده.. والسبب أحد رجال السيسي – (فيديو)
القدس العربي : بطل أولمبي مصري يعلن توقفه عن تمثيل بلاده.. والسبب أحد رجال السيسي – (فيديو)

لندن-”القدس العربي”:

أعلن لاعب المنتخب الأولمبي المصري للمصارعة محمود فوزي رشاد والمصنف ضمن أفضل 10 رياضين في العالم، عن توقفه عن المشاركة الرياضية باسم مصر بسبب تحكم نافذين في اختيار المشاركين في المسابقات الدولية على أساس صلة الدم والقرابة وليس الموهبة والكفاءة.

وظهر الرياضي المصري الشاب على وسائل التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو قصير، شاكيا من تأثير تدخلات شخصيات مصرية نافذة في اختيار الرياضيين المشاركين في بطولات المصارعة العالمية.

واتهم اللاعب رجل الأعمال المصري رئيس نادي”سموحة الرياضي “، فرج عامر ، الذي هو من رجال الأعمال المقربين من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بانه يملك كروت ضغطا ما لوضع اسم ابنه في مشاركات مصر الخارجية في المصارعة .

وقال اللاعب في الفيديو : “انا بطلت رياضة خلاص .. مش حألعب رياضة تاني في مصر .. تتعب ويجي حد تاني يهدلك تعبك “. ثم أكمل” “حسبنا الله ونعم الوكيل “.

وكان من المنتظر أن يشارك هذا اللاعب في بطولة  ألعاب البحر المتوسط باسم مصر.

وقال ناصحا الشباب “”يا ريت ماحدش يلعب رياضة في مصر عشان القائمين عليها” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : بطل أولمبي مصري يعلن توقفه عن تمثيل بلاده.. والسبب أحد رجال السيسي – (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق راي اليوم : الجولاني يظهر في ريف اللاذقية متفقدا غرفة عملياته ويعلن الاستعداد لمعركة إدلب ويؤكد في تسجيل صوتي أن  نقاط المراقبة التركية لايمكن الاعتماد عليها ولا نقبل التفاوض على تسليم سلاحنا
التالى الجزيرة : تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك