أخبار عاجلة
هنا عدن: نجاه مدير امن لودر من محاولة اغتيال -
CNN بالعربية : كيف يتم تحرير دب محبوس في سيارة؟ -


القدس العربي : حذاء المصري صلاح في المتحف البريطاني حتى نهائي أبطال أوروبا


2

 لندن: قرر المتحف البريطاني، اليوم الخميس، عرض حذاء المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنكليزي لكرة القدم بجوار الآثار المصرية الفرعونية هناك.

ووفقًا لصفحة المتحف البريطاني على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “هذا الحذاء يحكي قصة أيقونة مصرية حديثة تلعب في المملكة المتحدة البريطانية، وتعطي أثرًا عالميًا كبيرًا، وبناءً على مشروعنا بالحصول على الأشياء التي تحكي قصص نجاح من الحياة اليومية وضعناه بجوار الآثار”.

وأضاف، “لقد اقتنينا شيء جديد ومثير، لنجم الكرة المصري محمد صلاح، الذي يقدم أداءًا كبيرًا في البريمرليغ، وسيبقى معنا حذاؤه حتى موعد المباراة النهائية لليفربول أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا”.

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كييف الأوكرانية يوم 26 مايو/أيار الجاري.

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 51 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 44 هدفًا وصنع 15 آخرين.

وسجل صلاح 32 هدفاً في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال أول موسم له على ملعب آنفيلد، لينتزع لقب هداف الموسم الحالي.

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

وحصل على جائزة لاعب العام في “البريمرليغ” المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وهو أول عربي وإفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنجلترا منذ إعلانها عام 1948.

وشارك “مو صلاح” في 12 مباراة خلال الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا وسجل 10 أهداف، وساهم في 5 تمريرات حاسمة.‎(الأناضول).

11

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : حذاء المصري صلاح في المتحف البريطاني حتى نهائي أبطال أوروبا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الجزيرة : تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك