أخبار عاجلة


القدس العربي : نتنياهو” محرج” بسبب فشل إسرائيل بمقعد في مجلس الأمن

القدس العربي : نتنياهو” محرج” بسبب فشل إسرائيل بمقعد في مجلس الأمن
القدس العربي : نتنياهو” محرج” بسبب فشل إسرائيل بمقعد في مجلس الأمن

لندن-”القدس العربي”:

قالت صحيفة (يسرائيل هيوم): إن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، مُحرج بعد انسحاب إسرائيل من المنافسة على عضوية مجلس الأمن.
وأضافت الصحيفة أن إسرائيل  تذرعت بتخفيف هذا الفشل من خلال الإشارة إلى تصريح ألمانيا، بأنها ستحافظ على أمن ومصالح إسرائيل.
وأوضحت الصحيفة، أن قرار التخلي عن المنافسة جاء بعد فهم رئيس الحكومة، وزير الخارجية بنيامين نتنياهو، بأن ألمانيا وبلجيكا لن تتنازلا لصالح إسرائيل في المنافسة على المقعد المخصص للمجموعة، التي تضم الدول الثلاث.
وجاء في بيان البعثة الإسرائيلية إلى الأمم المتحدة، أنه “بعد التشاور مع حلفائها، قررت إسرائيل تأجيل ترشحها للحصول على مقعد في مجلس الأمن في هذه المرحلة”.
كما جاء في البيان: “أنه تم الاتفاق على أن تعمل إسرائيل مع أصدقائها لتمكينها من ممارسة حقها في المشاركة في أنشطة وصنع قرارات هيئات الأمم المتحدة في السنوات المقبلة، بما في ذلك مجلس الأمن، مع التركيز على عالم التنمية والابتكار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : نتنياهو” محرج” بسبب فشل إسرائيل بمقعد في مجلس الأمن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: بالفيديو.. شاهد كيف خدعت بطة نمرا حاول افتراسها