ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 126 على موقع النور وصور من البث المباشر للحلقة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ارطغرل الجزء الخامس حلقة 126 تُعرض على قناة تي أر تي التركية، وهي الحلقة التي يعرضها موقع النور حصرياً بعد عرضها على قناة تي آر تي بساعات قليلة مترجمة،  وتعرضه اليرموك في المواعيد الموضحة في الربط السابق، وتعود بنا أحداث المسلسل إلى القرن الثالث عشر بين حلب وأنطاكيا، وبطل المسلسل هو الغازي ارطغرل، أحد الشخصيات الواردة في التراث التركي، وهو والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، والذي يقوم بتجسيد دوره في المسلسل أنجين ألتان دوزياتان.

وقد انتهت حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل يوليو الماضى، ولا احد يعلم موعد انتهاء حلقات الجزء الخامس قيامة ارطغرل، إذ لم تصرح مصادر من المسلسل بأي معلومات بشأن ذلك الصدد.

وقد تم عرض الحلقة 125 في موعدها يوم الأربعاء الماضي، وهي حلقة تعرض احداثًا جديدة وغير متوقعة، إذ يقوم أرطغرل بسجن ولده غوندوز، الذي لم يتمكن من الدفاع عن نفسه والإجابة على سؤال إيلبلغي بمكان وجوده وقت حادث أبيها، الأمر الذي أثبت عليه التهمة أكثر.

ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 126

  • تصل إيرين ابنة حاكم فلكه وحبيبة غوندوز في الوقت المناسب قبل أن تتمكن إيلبلغي من قتله، ويشتبك رجال إيلبلغي مع رجال إيرين، بينما يرحل غوندوز مع إيرين إلى قلعة فلكه مجددا.
  • يأمر أرطغرل رجاله بالبحث عن غوندوز، فيخرجون إلى الغابة باحثين عنه، فلا يجدون سوى سهام قبيلة أبناء أومور.
  • يأخذ ارطغرل السهام التي وجدها رجاله ويذهب لإيلبلغي ليسألها عن مصير ابنه.
  • يستغل علاء الدين الموقف ويحاول الكيد لأرطغرل، وذلك عبر الذهاب إلى سوغوت بحجة القبض على غوندوز قاتل أومور.

ملخص أحداث الحلقة 125 ارطغرل

  • محاولة غوندوز الخرج من القلعة لتنظيف اسمه واسم والده، إلا أنه وعلى ما يبدو لم يتمكن من إثبات براءته.
  • وقع غوندوز ابن أرطغرل في أيدي إيلبلغي، وقام رجالها بضربه ضربًا مبرحًا، ومن ثم تسليمه لإيلبلغي لتقطع رأسه.
  • يظهرارطغرل في بداية الحلقة مجتمعًا برجال اللحى البيضاء، وهو يحدثهم عن وجود خطورة على حياة ابنه غوندوز، فهل يتمكن من اللحاق به وإنقاذه، هذا ما سنعرفه غدًا.
  • يرسل ارطغرل رجاله للبحث عن غوندوز وعن قاتل أومور، ويقوم رجاله بتمشيط المنطقة بقيادة بامسي، فهل يتمكنون من إنقاذ غوندوز ويصلون في الوقت المناسب.
  • دراغوس يطير فرحًا ويقرع أجراس السفينة احتفاءًا ببحر الدماء الذي سيُسال وفقما خطط هو.

ويرى بعض المشاهدين والمتابعين للمسلسل أن سر نجاحه هو أن أحداثه تحاكي صعوبة الواقع الذي يمتلئ حولنا بالخونة والمقنعين، لذلك فهم لا يعتبرونه مجرد مسلسل تاريخي فحسب، بل مسلسل واقعي.

مسلسل ارطغرل على موقع النور :

  1. ولا زال المسلسل ينافس المسلسلات التاريخية العالمية، خاصة وأنه يعتم باستعراض قيم القوة والشجاعة والتي كان يتمتع بها ارطغرل، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدول العثمانية، ويحاول المسلسل تمجيد الدولة العثمانية واغفال الجانب الآخر المظلم منها.
  2. ويتمتع مسلسل أرطغرل بقاعدة جماهيرية متزايدة حلقة من بعد حلقة، كما يتمكن المسلسل على مدار ساعتين كاملتين وهي مدة الحلقة من سرقة القلوب عبر الأحداث المشوقة التي يتم عرضها بحرفية وجودة عالية.
  3. وقد عبر أنجين ألتان دوزياتان بطل الملحمة الدرامية قيامة ارطغرل، عن سعادته بنجاح عمله الدرامي في شتى أنحاء العالم، خاصة في الوطن العربي، وأشار إلى عدم توقعه لذلك النجاح، إلى أن جودة العمل وحرفيته، فضلًا عن انتظار العرب والمسلمين لقائد مثل أرطغرل، جعله ينجح ويحقق انتشارًا واسعا بذلك الشكل.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 126 على موقع النور وصور من البث المباشر للحلقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق