مفاجأة حركة “انصار الله” الحوثية تعيد الحرب اليمنية الى المربع الأول.. كيف نجحت طائرتها “المسيرة” في اختراق رادارات التحالف السعودي وضرب قاعدة العند الأكثر تحصينا في ؟ وهل يعني هذا الهجوم انهيار اتفاق السويد؟ وما هي المفاجأة القادمة مع قرب دخول الحرب عامها الخامس؟

راي اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
f05d95a7fe.jpgarrow.gifلِماذا رفَض أردوغان استِقبال بولتون بشَكْلٍ مُهينٍ وهاجَمَهُ بشَراسةٍ غير مَسبوقةٍ؟ هَل أفسَد نِتنياهو طبْخَةَ الانسِحاب الأمريكيّ مِن شِمال شَرق سورية؟ وما هِي خِيارات الرئيس التركيّ الحاليّة؟ وكيفَ سيَكون الرَّد الروسيّ السوريّ على هَذهِ التَّطوُّرات التي تَصُبْ في مَصلحَتِهِما؟

January 8, 2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مفاجأة حركة “انصار الله” الحوثية تعيد الحرب اليمنية الى المربع الأول.. كيف نجحت طائرتها “المسيرة” في اختراق رادارات التحالف السعودي وضرب قاعدة العند الأكثر تحصينا في اليمن؟ وهل يعني هذا الهجوم انهيار اتفاق السويد؟ وما هي المفاجأة القادمة مع قرب دخول الحرب عامها الخامس؟ في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع راي اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي راي اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق