زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم ، أن كلا من قطر وتركيا تسعيان عبر ضخ الأموال والأسلحة إلى الحدود المصرية، وخاصة الشقيقة ليبيا من خلال إرسال سفن للسلاح، فى محاولة منهما إلى هدم زعزعة واستقرار أمن مصر، قائلا: "ولكن الدولة المصرية والجيش المصرى يقظ تماما لتلك المحاولات التى تستهدف وطننا الغالى من مؤامرات"، محذرا هذه الدول من توفير غطاء سياسى للجماعات الإرهابية.

 

وقال القصبى فى بيان له اليوم، موجها حديثه للدول الراعية للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم والعيون المصرية لن تترككم"، فى إشارة منه إلى استعداد الدولة المصرية لؤاد تلك المحاولات التى تحاول هدم الدولة، متابعا: "الدولة المصرية وشعبها ومؤسساتها يعلمون تلك المحاولات القذرة ولن يتركوكم تفلتوا من ذلك".

 

وأضاف القصبى، أن هى عصب الشرق الأوسط وأمانها، ولذلك يجب على الجميع أن يعرف ذلك، أن مصر عائدة وبقوة إلى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، هذا على المستوى الخارجى، وكذلك داخليا من ناحية رفع معدلات الأداء الاقتصادى وقوة البنية التحتية.

 

واستنكر القصبى موقف المجتمع الدولى من تلك الدول التى تمول وتغذى الإرهاب علنا وخاصة فى لبييا، مطالبا المجتمع الدولى أن يتحرك سياسيا لوقف تلك المؤامرات التى تشعل المنطقة وإلا سيصل الإرهاب إلى المجتمع الدولى، قائلا: "وعليهم وقتها أن يلوموا انفسهم".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق