النائب طارق رضوان يطالب واشنطن بإعداد تشريعات لمواجهة إرهاب الإخوان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طالب النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، الأمريكية بإعداد تشريعات لبحث ما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية ومن يمولها ومخططاتها، ومواجهتها.

وقال رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن وزير الخارجية المصرى سامح شكرى وضع المجتمع الدولى أمام مسؤولياته، عندما أكد أنه لا اختلاف بين الإخوان وداعش، وبالتالى على الولايات المتحدة الأمريكية أن تتحرك وأن تواجه الدول التى تدعم الجماعات الإرهابية.

ولفت رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية مطالبة بشكل كبير لمواجهة الجماعات الإرهابية، فهناك تصريحات كثيرة تصدر عن مسؤولين أمريكيين يؤكدون أن إرهاب الإخوان، ولكن لا نجد تحركات على أرض الواقع، وبالتالى فإن على واشنطن أن تكون أكثر جدية فى مواجهة هذا الأمر.

 

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النائب طارق رضوان يطالب واشنطن بإعداد تشريعات لمواجهة إرهاب الإخوان في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق