مطالبات برلمانية بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظات عقب حصر شامل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طالب النائب صبحى الدالى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى بضرورة تكليف المحافظين بحصر شامل لكل مراكز الدروس الخصوصية الواقعة بنطاق كل محافظة على حده وذلك لبدء إجراءات غلق كل المراكز المخالفة والتى تتسبب فى إعاقة تنظيم المنظومة الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن دعم منظومة التعليم الجديدة لابد أن تلقى دعم من كافة الجهات التنفيذية والشعبية من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية الجديدة والتى تعيد لريادتها التعليمية كما كانت بالشكل الذى يتناسب مع التطور العلمى الرهيب.

وكانت محافظة الجيزة أعلنت أنه تم إغلاق 20 مركز للدروس الخصوصيه خلال الشهر الماضي وأنه من المفترض أن تشهد الأيام المقبلة ستشهد حملات غلق موسعة للمراكز لما لها من أضرار على اولياء الامور من استنزاف للموارد المادية وعدم تلقى الطلاب للمواد العلمية الصحيحة.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مطالبات برلمانية بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظات عقب حصر شامل في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق