طلاب المدارس الذين اجبرهم الحوثي على القتال معه يعودون الى مدارسهم ولكن !! .. شاهد بالصور كيف عادوا

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

عاد الى احدى المدارس بالعاصمة بعض من طلاب المدارس الذين اجبرتهم ميليشا الحوثي على القتال الى صفهم يعودوا ولكن على طريقة الحوثي وهي تعليق صور القتلى منهم على جدار المدرسة .

وعلق وزير الاعلام معمر الارياني على صور اظهرت كيف علق الحوثيين القتلى من طلاب المدارس على جدار مدارسهم وقال :"هكذا انحرفت العملية التعليمية في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية عن غايتها وتحولت المدارس إلى أوكار لغسيل العقول ومسخ الهوية وبؤر لتجنيد اطفالنا كوقود للحرب وحوائط مبكى لمن يسقط منهم في جبهات القتال مشهد مؤلم يؤكد ضرورة حسم المعركة وخطورة استمرار الانقلاب على حاضر ومستقبل اليمنيين".

واضاف ان استمرار الصمت على جرائم #المليشيا_الحوثية بحق الأطفال الذين تخطفهم من منازلهم ومدارسهم وتعيدهم لاهاليهم جثث هامدة يضع علامة استفهام , وان المجتمع الدولي مطالب بالضغط على المليشيا لوقف استغلال #الأطفال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وانهاء الانقلاب".

وقال ان السكوت المستمر علي جرائم خطف الأطفال من منازلهم ومدارسهم ، وأعادتهم إلى أجسادهم الميتة يضع علامة استفهام.

 ودعا الارياني المجتمع الدولي إلى ممارسه الضغط علي المليشيات لوقف استغلال الأطفال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لتوسيع نفوذها داخل البلاد. إنهاء الانقلاب أمر لا بد منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع طلاب المدارس الذين اجبرهم الحوثي على القتال معه يعودون الى مدارسهم ولكن !! .. شاهد بالصور كيف عادوا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق