برلمانى: سياسة الرئيس المنفتحة على أفريقيا قادت لرئاسة الاتحاد الأفريقي

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد النائب سامى رمضان، أن رئاسة للاتحاد الأفريقى هى انطلاقة قوية لمصر فى القارة السمراء، وكان هناك عوامل كثيرة ساهمت فى هذا الإنجاز من بينها سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى المنفتحة على دول القارة الأفريقية، إلى جانب الأمن والأمان والاستقرار الذى تتمتع به مصر الآن.

وقال عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر أصبح لها مكانة كبيرة فى منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية ، فمصر دولة لها ثقلها على المستوى القارى والعالمى، ورئاسة مصر للاتحاد الأفريقى يدل على قوتها وريادتها.

ولفت النائب سامى رمضان، إلى أن مصر دولة متقدمة ومتحضرة وهى مرجع لكل الافارقة ، فمصر هى الدولة الأم لكل الأشقاء الأفارقة ، كما أنها الباب الآمن للشرق الاوسط وأفريقيا، مشيرا إلى أن قادرة من خلال رئاستها للاتحاد الأفريقى أن تحقق آمال ورغبات وأهداف الشعوب الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع برلمانى: سياسة الرئيس المنفتحة على أفريقيا قادت مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق