أخبار عاجلة
FRANCE 24 : AR NW PKG IRAN V2 -

القدس العربي : كيف سيتغلب صلاح على مشقة صيام رمضان في نهائي الأبطال؟

القدس العربي : كيف سيتغلب صلاح على مشقة صيام رمضان في نهائي الأبطال؟
القدس العربي : كيف سيتغلب صلاح على مشقة صيام رمضان في نهائي الأبطال؟

لندن-”القدس العربي”:

كشف المعد البدني لنادي ليفربول روبن بونس، عن الخطة التي وضعها مع مدرب الفريق يورغن كلوب، لتجهيز هداف الفريق محمد صلاح بأفضل طريقة مُمكنة لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، دون أن تتأثر لياقته البدنية بالتغير الجذري، الذي طرأ على نظامه الغذائي منذ نهاية الأسبوع الماضي بسبب صوم رمضان.

ووضع المتخصص الإسباني حدًا للشائعات التي تتحدث موقف الدولي المصري من الصيام يوم النهائي، البعض رفض استبعاد أن يخوض المباراة وهو صائم، من باب تدينه الشديد، والبعض الآخر، رجح العكس، وأيضًا لأسباب دينيه، تتعلق بسماحة الإسلام الذي يُجيز له الإفطار على سفر، بجانب السبب الفني، حول صعوبة أن يخوض أهم مباراة في الموسم وهو صائم لمدة 12 ساعة كاملة، كون النهائي سيبدأ لم موعد آذان المغرب بالتوقيت المحلي في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وقال روبن بونس في حديثه مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية في فترة التحضير للنهائي، كنا نعرف أن صلاح سيصوم في شهر رمضان، لكننا وضعنا خطة وبرنامج خاص له في رمضان، وغدًا من المفترض أنه لن يصوم، وبناء على برنامجنا، لن يؤثر الصيام على وزنه أو لياقته”.

وجاءت هذه التصريحات مُغايرة للتقارير المُنتشرة في العديد من الصحف الإسبانية، والتي تدعي أنه لن يفطر غدًا، على اعتبار أنه تعهد أمام الله أن يصوم الشهر كاملاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى DW عربية : المساعدات المالية للاجئين في عدد من دول الاتحاد الأوروبي