أخبار عاجلة
براقش نت : محافظ المهرة يتفقد ميناء نشطون -


القدس العربي : دموع المصري صلاح تُغرق مواقع التواصل الاجتماعي- (صور وفيديو)


sal

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا للاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي وهو يخرج من أرضية الملعب بالدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقامة على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

ويرى النشطاء أن سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني تعمد إصابة صلاح في منطقة الكتف بعدما أظهرت اللقطات التليفزيونية ذلك.

وتعمد راموس سحب ذراح صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

salahرونالدو يواسي صلاح بعد إصابتهرونالدو يواسي صلاح بعد إصابته

وقال محمد أبو تريكة في الاستديو التحليلي لإحدى القنوات التليفزيونية، “ما فعله راموس جريمة، لقد تعمد إيذاء صلاح أمام الحكم و لم يفعل الحكم شيئًا”.

وظهرت حالة من الحزن على جماهير ليفربول المتواجدة في ملعب المباراة غير مصدقة صعوبة استكمال أفضل لاعب في “البريمرليغ” للمباراة.

liv

sala

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : دموع المصري صلاح تُغرق مواقع التواصل الاجتماعي- (صور وفيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الجزيرة : أسترالية تصبح أما لعشرات الكناغر اليتيمة
التالى الجزيرة : صنعاء خالية إلا من شظف العيش