أخبار عاجلة
راي اليوم : جبهة غزة .. تقدير موقف -


القدس العربي : بعد صلاح .. جريمة أخرى لم يُعاقب عليها راموس – (فيديو)

القدس العربي : بعد صلاح .. جريمة أخرى لم يُعاقب عليها راموس – (فيديو)
القدس العربي : بعد صلاح .. جريمة أخرى لم يُعاقب عليها راموس – (فيديو)

لندن- “القدس العربي”:

تصدر قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، عناوين الصحف العالمية بعد تهوره الزائد عن الحد في لعبة مُشتركة مع محمد صلاح، على إثرها تعرض الأخير لإصابة مُزعجة في الكتف، أجبرته على الخروج من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي احتفظ النادي الملكي بلقبها للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بفوزه بنتيجة 3-1.

وواجه راموس عاصفة من الشتائم والتعليقات الخادشة للحياء بكل اللغات بما فيها العربية عبر صفحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، كنوع من أنواع الانتقام، على ما فعله، بالتسبب أولاً في خروج صلاح من أهم مباراة في حياته، وثانيًا وهو الأهم تقليل فرصه في المشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا.

وبالتزامن مع الحملة الشرسة التي تعرض لها راموس في مصر وإنكلترا، ألقت وسائل الإعلام الألمانية الضوء عن كثب على ما فعله نفس اللاعب عند الدقيقة 49، عندما حاول إيذاء حارس الريدز كاريوس بضربة بالمرفق في الوجه، ومع ذلك، لم يُعاقبه الحكم ولو ببطاقة صفراء، رغم أن الحارس الألماني طلب من الحكم معاقبة المدافع الأندلسي على تدخله المجنون،’ الذي رصدته الكاميرات في المباشر.

وأشارت شبكة “ZDF” الألمانية، إلى أن راموس لم يرتكب جريمة واحدة في حق ليفربول في نهائي الأمس، بل اثنين، الأولى بحرمان الريدز من أهم سلاح هجومي، والثانية بالتأثير على رؤية الحارس الألماني من خلال الضربة “المؤذية”، التي وضح تأثيرها عليه بعد دقيقتين فقط بالهدية التي قدمها لكريم بنزيمة في الهدف الثاني للريال، ثم بتعامله الخاطئ مع تسديدة غاريث بيل السهلة في الهدف الثالث، وفي نهاية التقرير تعجب تقرير القناة التلفزيونية من عدم طرد المدافع الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : بعد صلاح .. جريمة أخرى لم يُعاقب عليها راموس – (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا