العربية نت : الحديدة.. مقتل قياديين حوثيين والميليشيات تفخخ الميناء

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الحديدة.. مقتل قياديين حوثيين والميليشيات تفخخ الميناء

آخر تحديث: الخميس 29 رمضان 1439 هـ - 14 يونيو 2018 KSA 08:11 - GMT 05:11
تارخ النشر: الخميس 29 رمضان 1439 هـ - 14 يونيو 2018 KSA 04:45 - GMT 07:45

المصدر: العربية.نت - إسلام سيف

ونعى ناشطون حوثيون المدعو العميد علي ابراهيم محمد المتوكل، الذي ذكروا أنه قتل في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت مصادر حوثية بأنه تم تكليف المتوكل، الذي يقود إحدى كتائب ما تسمى "الحسين" التابعة للميليشيات، للقتال في مطار الحديدة، مؤكدة مقتله مع عدد من عناصره خلال المواجهات الميدانية مع قوات الجيش الوطني والمقاومة، على مشارف مطار الحديدة.

وبحسب المصادر، فإن المتوكل من بين القيادات الحوثية التي تلقت تدريباتها في إيران ودرس هناك لمدة 10 سنوات. ومنذ الانقلاب، ظل يتنقل لقيادة عدة جبهات لإسناد الميليشيات في المناطق التي تشهد فيها هزائم ميدانية.

من جانبه، قال مصدر عسكري، الخميس، إن قائد جبهة الحوثيين في منطقة المنظر جنوب مطار الحديدة، العقيد علي حسين المراني، المكنى "أبو منتظر"، قتل مع 13 آخرين من عناصر الميليشيات خلال المواجهات.

وفي تطور لافت، كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة عن قيام ميليشيات الحوثي بتفخيخ ميناء الحديدة ومختلف المنشآت التابعة له تمهيداً لتفجيره في حال تقدم قوات الشرعية والتحالف لطردها منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : الحديدة.. مقتل قياديين حوثيين والميليشيات تفخخ الميناء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق