أخبار عاجلة


القدس العربي : خسارة ثقيلة للسعودية بخماسية أمام روسيا في افتتاح كأس العالم

القدس العربي : خسارة ثقيلة للسعودية بخماسية أمام روسيا في افتتاح كأس العالم
القدس العربي : خسارة ثقيلة للسعودية بخماسية أمام روسيا في افتتاح كأس العالم

موسكو:تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة 5-صفر في افتتاح كأس العالم لكرة القدم أمام روسيا صاحبة الأرض والضيافة ضمن المجموعة الأولى على ملعب لوجنيكي في موسكو اليوم الخميس.

وكانت عودة السعودية إلى كأس العالم لأول مرة بعد غياب 12 عاما مخيبة لآمال الجماهير حيث منيت شباك الحارس عبد الله المعيوف بهدف مبكر بعد 12 دقيقة بضربة رأس من يوري جازينسكي بعد تمريرة متقنة من ألكسندر جولوفين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أظهر البديل دينيس تشيرشيف مهارة فائقة عندما راوغ اثنين من مدافعي السعودية وسدد بقوة من مدى قريب في مرمى المعيوف.

ورغم تحسن الأداء السعودي في الشوط الثاني بعد الدفع بفهد المولد بدلا من عبد الله عطيف وهتان باهبري بدلا من يحيى الشهري إلا أن أصحاب الأرض أضافوا الهدف الثالث بضربة رأس من البديل الثاني أرتيم جيوبا في الدقيقة 71.

وارتقى جيوبا أعلى من أسامة هوساوي قائد السعودي وحول تمريرة جولوفين في شباك المعيوف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف تشيرشيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة رائعة من مدى بعيد سكنت شباك المعيوف.

وكلل جولوفين مجهوده طوال المباراة عندما أضاف الهدف الخامس بتسديدة رائعة من ركلة حرة.(رويترز) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : خسارة ثقيلة للسعودية بخماسية أمام روسيا في افتتاح كأس العالم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CNN بالعربية : أُعفي من منصبه وسط تحقيقات قضية خاشقجي.. من هو أحمد عسيري؟
التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا