جريدة الاتحاد : غارات على فلول الإرهابيين الهاربين من «الهلال النفطي»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

طرابلس (وكالات)

شنت طائرات القوات الجوية الليبية، أمس، أربع غارات على مواقع الإرهابيين الفارين من منطقة الهلال النفطي وكبدتهم خسائر فادحة، وفق ما ذكرت غرفة عمليات القوات الجوية الليبية بالمنطقة الوسطى.

واستهدفت الغارات معاقل للإرهابيين في منطقة قلعة السدادة شمال شرقي بلدة بني وليد، بعد أيام من تمكن الجيش الوطني الليبي من طردهم من ميناءي السدرة وراس لانوف. وجاء في تصريح رسمي لغرفة عمليات القوات الجوية الليبية بالمنطقة الوسطى أن «القوات الجوية شنت أربع غارات ناجحة على مواقع الفلول في منطقة قلعة السدادة شمال شرقي بلدة بني وليد وكبدتهم خسائر فادحة».

وذكرت القوات الجوية الليبية أن الغارات «جاءت تنفيذاً للعمليات القتالية الخاصة بمطاردة فلول الإرهابيين الهاربين من الهلال النفطي»، وأضافت أن الطائرات «عادت إلى قواعدها بسلام».

وأعلن المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، العميد أحمد المسماري، لـ«سكاي نيوز عربية»، الخميس، عن استعادة القوات المسلحة السيطرة على ميناءي السدرة ورأس لانوف من أيدي الميليشيات المتشددة.

وقال المسماري إن قوات الجيش الوطني الليبي هاجمت فجر الخميس أماكن تواجد الميليشيات المسلحة في الميناءين، وتمكنت من طردهم في غضون 40 دقيقة، وقد فروا باتجاه مناطق الجنوب الغربي. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : غارات على فلول الإرهابيين الهاربين من «الهلال النفطي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق