الانباء الكويتية: مقدمة مقتل 42 شخصا في حادث مروري بالهند

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/7/2

المصدر : د ب أ

عدد المشاهدات 264

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الأحد أن ما لايقل عن 42 شخصا لقوا حتفهم وأصيب آخرون إثر سقوط حافلة في ممر ضيق بولاية وتاراخند.

وقال سانجاي سينج المسؤول بالشرطة المحلية إن الحادث وقع على طريق في منطقة باوري جارهوال.

وكانت الحافلة تقل ما بين 55 إلى 60 راكبا. وقال سينج إنه تأكد وجود عدة سيدات وأطفال بين القتلى ، وذلك في ظل استمرار عمليات لإنقاذ.

وأضاف" لم يتم بعد التأكد من سبب الحادث، ولكن وفقا للتقارير التي وردتنا من موقع الحادث، فإن سائق الحافلة فقد السيطرة ليها لدى المرور بمنحنى ". ويشار إلى أن معظم الضحايا من السكان المحليين الذين كانوا في الطريق بين بلدتي بهوا ورامناجار.

وأفادت شبكة ان دي تي في بأن الوحدة الوطنية لمواجهة الكوارث تساعد الشرطة في أعمال الإنقاذ، كما أنه يتم استخدام مروحية للمساعدة في نقل المصابين للمستشفيات القريبة.

وأعلن تريفيندرا سينج راوات رئيس وزراء الولاية عن تقديم تعويض بقيمة 200 ألف روبية (2900 دولار) لأسرة كل متوفى و 50 ألف روبية لأسرة كل مصاب".

وكتب رئيس الوزراء ناريندرا مودي في تغريدة " شعرت ببالغ الصدمة لدى معرفتي بالحادث الذي وقع في باوري جارهوال في أوتاراخند.. عمليات الإنقاذ مستمرة، والسلطات تقدم كل المساعدة الممكنة في موقع الحادث

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مقدمة مقتل 42 شخصا في حادث مروري بالهند في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق