الانباء الكويتية: بالصور.. هكذا كانت ستبدو الأميرة ديانا في سن الـ60 بالشيب والتجاعيد

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأربعاء 2018/7/4

المصدر : مجلة لها

عدد المشاهدات 1173

احتفل عشاق الأميرة الراحلة ديانا في الأول من يوليو، بذكرى ميلادها الستين، إلا ان أحد المواقع اختار  إظهار الشكل الذي كانت ستبدو عليه لو لم تفارق الحياة في 31 أغسطس من عام 1997.

وأقدم مصممو الـ"غرافيك" على استخدام برنامج "فوتوشوب" لتخيُّل شكل ليدي ديانا في مراحل عمرية مختلفة، على رأسها سن الـ60، والـ72، والـ84.

وظهرت الأميرة ديانا في الشكل الافتراضي، بالشيب والتجاعيد ولكن بجاذبيتها وجمالها.‎

يُذكر أنه في عام 1997 أصيبت الأميرة ديانا بإصابة قاتلة في حادث سيارة بنفق جسر ألما في باريس، الحادث الذي أسفر عن مقتل كل من دودي الفايد المُصاحب لديانا وكذلك السائق هنري بول القائم بأعمال مدير الأمن بفندق الريتز بباريس.

وحققت الجنازة أعلى نسب مشاهدة في التليفزيون البريطاني بلغت 32.10 مليون وهي واحدة من أعلى نسب المشاهدة في المملكة المتحدة البريطانية على الإطلاق بينما شاهد هذه الجنازة الملايين عبر العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالصور.. هكذا كانت ستبدو الأميرة ديانا في سن الـ60 بالشيب والتجاعيد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق