أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: بالفيديو.. كيف ستبدو الأرض إذا اختفى البشر؟

الانباء الكويتية: بالفيديو.. كيف ستبدو الأرض إذا اختفى البشر؟
الانباء الكويتية: بالفيديو.. كيف ستبدو الأرض إذا اختفى البشر؟

الاثنين 2018/7/23

المصدر : صحيفة عاجل

عدد المشاهدات 377

المحيطات مليئة بالأسماك والأنهار تتدفق بحرية دون سدود أو قنوات، وليس هناك تلوث، كما أنَّ طبقة الأوزون لم يحدث بها ثقوب.. هكذا ستبدو الأرض إذا لم يكن الكائن البشري موجودًا.

صحيفة "فرانس إنفو" أوضحت أنَّ الإنسان وراء أغلب ما تشهده الأرض من مخاطر وتقلبات، وإذا لم يكن موجودًا لكان الأمر مختلفًا تمامًا.

وأعدت الصحيفة الفرنسية فيديو تصوريًا يوضّح كيف ستكون الأرض بدون الإنسان، الذي وصفته بأنّه الكائن الوحيد الأكثر ضررًا للكوكب من بين جميع الأنواع الأخرى.

وأضافت: "إذا لم يكن الكائن البشري موجودًا لكثرت الثدييات في كل قارة، خاصة أمريكا الشمالية التي تعدّ أكبر منطقة تضم الثدييات بما في ذلك ملايين الخيول البرية".

أما في أوروبا، لوجدت الدببة والذئاب في كل المناطق وليس فقط الجبال، كذلك لعاشت هذه الحيوانات جنبًا إلى جنب مع الفيلة ووحيد القرن، واختلف الوضع تمامًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو.. كيف ستبدو الأرض إذا اختفى البشر؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الجزيرة : تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك