أخبار عاجلة


القدس العربي : مظاهرة “ مثيرة للشفقة ” تكلف واشنطن 2.6 مليون دولار

القدس العربي : مظاهرة “ مثيرة للشفقة ” تكلف واشنطن 2.6 مليون دولار
القدس العربي : مظاهرة “ مثيرة للشفقة ” تكلف واشنطن 2.6 مليون دولار

واشنطن –  “ القدس العربي ” –  من رائد صالحة

لم يتجاوز عدد المشاركين في التجمع العنصري الثاني في، واشنطن العاصمة، أكثر من عشرين شخصا من جماعة ( القوميون البيض )،  الا ان المدينة اضطرت الى انفاق ما يزيد عن 2.6 مليون دولار خلال هذا الحدث المثير للشفقة من اجل الحفاظ على السلام بعد ان ظهر المئات من الحتجين على هذه المسيرة العنصرية .

 وتشمل النفقات تكلفة جلب ضباط إنفاذ القانون وإغلاق الطرق وعمليات التنظيف .

وإذا افترضنا أنه كان هناك حوالى 20 متظاهرا من اليمين المتطرف في المسيرة، وهو افتراض سخى، فإن هذا يعنى أن المدينة انفقت ما يقارب من 87 الف دولار لكل متظاهر، وفي المقابل، أنفقت واشنطن العاصمة 34 الف دولار لكل شخص بلا مأوى في عام 2017، وبحسبة بسيطة فان هذا يعنى ان المدينة قد تكون قادرة على دعم 75 شخصا اخر بلا ماوى لمدة عام كامل لو لم يحدث هذا التجمع.

مشكلة واشنطن، انها لم تكن تحت أى ظرف من الظروف، قادرة على تجاهل الحدث المزعج بدون حضور كثيف بسبب أعمال العنف التى شابت في المسيرة الاولى لتوحيد اليمين ، في العام الماضي ، والتى اسفرت عن ضحايا وحادث دهس متعمد .

وشاركت غالبية الوكالات الحكومية الامريكية لتنفيذ القانون في حماية المنطقة ، بما في ذلك مكتب التحقيقات الاتحادي والخدمة السرية ودائرة الحماية الفيدرالية وخدمة المارشال .

وقال ضباط من شرطة المدينة ان التعليمات الموجهة لهم كانت تتضمن ضرورة تواجدهم في المنطقة 20 ساعة على الاقل ولكن المفاجاة كانت عندما ظهر ما يقل عن 20 شخصا من اتباع اليمين المتطرف في المسيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : مظاهرة “ مثيرة للشفقة ” تكلف واشنطن 2.6 مليون دولار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CNN بالعربية : إعصار ناري "يمتص" خرطوم حريق ويصهره على ارتفاع 200 قدم
التالى اليوم السابع: النائب طارق متولى يطالب بسرعة محاسبة المسئولين عن إهمال مستشفى ديرب نجم