أخبار عاجلة
براقش نت : مودريتش أفضل لاعب في العالم -


القدس العربي : باريس سان جيرمان يوقع شراكة عالمية مع “جوردان”


باريس- “القدس العربي”- آدم جابر

في خطوة ستزيد حتماً من انتشاره المتصاعد، وقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الخميس، صفقة استثنائية مع الماركة التجارية العالمية “جوردان” الخاصة بأسطورة كرة السلة الأمريكية والعالمية مايكل جوردان، والتابعة للشركة الأمريكية العملاقة في التجهيزات الرياضية “نايكي”.

بموجب هذه الصفقة غير المسبوقة من نوعها، تم إنشاء مجموعة تتكون من نحو 90 منتجا خاصا متنوعا. كما ستظهر علامة “جامبمان” (شعار ماركة جوردان) لأول مرة على قمصان لاعبي باريس سان جيرمان التي سيخوض بها مباريات دوري أبطال أوروبا.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، إن النادي الباريسي أصبح اليوم من أكبر ثلاث ماركات تجارية كروية عبر العالم، بتوقيعه على عقد شراكة مع الماركة التجارية “جوردان”، معتبراً أن التعاون بين باريس سان جيرمان والماركة الأمريكية العالمية هو تأكيد على رغبة الطرفين في توحيد الأداء والابتكار والزي.

وأضاف الخليفي أن الشراكة مع “جوردان” ستساعد نادي باريس سان جيرمان على زيادة إيراداته التجارية، على أمل أن يحقق بفضلها إيرادات إجمالية تصل إلى 100 مليون يورو سنوياً.

وفِي انتظار قدوم أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان إلى ملعب “بارك دو برينس”، معقل باريس سان جيرمان، فإن هذه الشراكة بدأت بالفعل تؤتي أكلها، إذ إن النادي الباريسي باع خلال الساعات الأولى، عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة، أكثر من 5 آلاف منتج عبر موقعه على الانترنت، ولكن نظرا لحجم الطلب الكبير اضطر النادي إلى إيقاف عملية البيع على الموقع مؤقتاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : باريس سان جيرمان يوقع شراكة عالمية مع “جوردان” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القدس العربي : الولايات المتحدة تقول إن تركيا قد تفرج قريبا عن القس محور الخلاف بينهما
التالى اليوم السابع: رئيس دار الكتب: شائعات مواقع التواصل تهدد السلام وأخلاق المصريين تغيرت