CNN بالعربية : بومبيو ينتقد كيري: ما فعلته مع دولة راعية للإرهاب غير لائق

CNN بالعربية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(CNN-- انتقد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الوزير الأسبق الذي شغل نفس منصبه، جون كيري، لقيامه بالاجتماع مع مسؤولين إيرانيين، ووصف ما فعله  بأنه "غير ملائم".

وقال بومبيو إن "ما فعله كيري غير لائق وغير مسبوق. هذا وزير خارجية سابق متورط مع دولة راعية للإرهاب".

وكان كيري قد قال في برنامج إذاعي الأسبوع الجاري إنه التقى بوزير الخارجية الإيراني جواد ظريف "ثلاث أو أربع مرات" منذ مغادرته منصبه، فيما شدد بومبيو أنه "يجب على كيري عدم الانخراط في هذا النوع من السلوك".

وعندما سئل عما إذا كان يتفق مع تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن مثل هذه الاجتماعات "غير قانونية"، قال بومبيو: "سأترك القرارات القانونية للآخرين".

وفي وقت متأخر من مساء الخميس، قال ترامب: "لقد عقد جون كيري اجتماعات غير قانونية مع النظام الإيراني المعادي للغاية"، معتبرا أنها "تقوض عملنا العظيم على حساب الشعب الأمريكي"، مستنكرا الواقعة التي وصفها بأنها "سيئة!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : بومبيو ينتقد كيري: ما فعلته مع دولة راعية للإرهاب غير لائق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق