فوشيا: هل تصرفات سوزان نجم الدين على السجادة الحمراء مقبولة؟ خبيرة اتيكيت تجيب

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أشارت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد إلى انه من المفضل في المهرجانات المهمة الشبيهة بمهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم قبل أيام وجيزة في ، أن ترتدي النجمة فستانا خاصا بالمناسبة وتبتعد عن الجمبسوت أو البنطلونات بشتى أنواعها.

وفي معرض حديثها مع موقع "فوشيا"، انتقدت خبيرة الاتيكيت سلام سعد إطلالة الممثلة السورية سوزان نجم الدين، معتبرة أنها لم تكن تتلاءم مع الحدث على الرغم من أن الجمبسوت كان جميلا يتناسب مع مقومات جسدها إلا أنه كان من المفضل ارتداءه في مناسبات أقل أهمية.

وأضافت سعد: حرصت سوزان نجم الدين في بداية حديثها على السجادة الحمراء، على الحديث عن عدم اتخاذها قرارا مسبقا لتلبية الدعوة، وهذا الكلام خارج عن إطار البروتوكول إذ لا يعقل أن يكون هذا واقع الحال وتظهر بتسريحة متقنة ومكياج ملفت خاص بالمناسبات.

واكدت انه في مثل هذه المناسبات على الإنسان أن يكون حاسما في أمر تلبيته للدعوة احتراما للجهة الداعمة، ما يحمله مسؤولية اختيار أفضل إطلالة، مستطردة بالقول:" مش معقول تجي عالحفل وتربح العالم جميلة انو جايي" .

وفي ما يتعلق بذكرها لمكان سكنها، تساءلت سلام سعد ان كان المقصود تبيان بعد النقطة الجغرافية عن مكان الحدث، لافتة إلى أنه من غير اللائق ذكر هذا الأمر بخاصة انها لا تعيش على كوكب اخر ومن المحتمل أن يكون هناك مدعويين آخرين يسكنون في المكان نفسه أو حتى ابعد من مكان اقامتها. لذلك ليس من الجيد استغلال هذا الأمر للتذرع بحجج لعدم الحضور.

وختمت سلام سعد حديثها بالقول: الاتيكيت يلزم سوزان نجم الدين التحلي بالثقة بنفسها واطلالتها، وكان الأجدر بها تسليط الضوء على النقاط الإيجابية في اطلالتها وليس السلبية منها. فاطلالتها جميلة وكان عليها أن تكون فخورة بنفسها ولم يكن هناك من داع لتحطيم معنوياتها أمام عدسات الكاميرا.

الفيديو المرفق، يسلط الضوء على تصرفات الممثلة سوزان نجم الدين على السجادة الحمراء خلال مهرجان الفضائيات العربية، من وجهة نظر اخصائية اتيكيت.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: هل تصرفات سوزان نجم الدين على السجادة الحمراء مقبولة؟ خبيرة اتيكيت تجيب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق