فوشيا: شقيقة مودل روز تستشيط غضبًا بسبب 4 سيدات.. ما القصة؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعربت ليان عبد الله، شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز، عن صدمتها بعد انتهاك خصوصيتها خلال قضائها عطلة مع أصدقائها في الشاليه الخاص بها.

وقالت ليان في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات، إنها فوجئت بـ 4 سيدات كبار في السن، يقتحمن الشاليه ويقومن بتصويرها مع أصدقائها غصبًا عنها، موضحة أن الخادمات أدخلهن بعدما اعتقدن أنهن ضمن أصدقائها.

ولفتت شقيقة مودل روز إلى أنها توجهت إلى الشاليه الذي يجلس به هؤلاء السيدات وطالبتهن بحذف الصور، ولكنهن غضبن من تصرفها وطلبن منها أن تتعامل برقي كشخص مشهور.

وأكدت ليان أنها لا يمكن أن تتعامل برقي مع الوقاحة وعدم احترام خصوصية الآخرين، مشيرة إلى أن كونها معروفة لا يعني أن تصمت على أي خطأ.

وكشفت سبب رفضها الظهور بلقاءات تلفزيونية رغم أنها يعرض عليها الكثير من البرامج، مشيرة إلى أنها جريئة بالحياة العادية ولكنها خجولة للغاية أمام الكاميرا وتستحي التحدث أمامها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شقيقة مودل روز تستشيط غضبًا بسبب 4 سيدات.. ما القصة؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق