فوشيا: شموخ البحرينية: ابتعدت عن الغناء بسبب "جلطة" وأجريت 4 عمليات تجميل!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت الفنانة شموخ البحرينية سبب غيابها عن مجال الغناء لمدة عام ونصف، موضحة أنها أصيبت بمشاكل صحية شديدة في الحاجز الأنفي الأيسر نتج عنه إصابتها بأزمة ربو حادة وحالات إغماء، ثم شبه جلطة أجبرتها على إجراء عملية جراحية لإزالة هذا الحاجز.

وقالت شموخ في مقابلة تلفزيونية إنها لا تخشى ذكر عمليات التجميل التي قامت بها، إذ أجرت 4 عمليات وهي: "شفط رقبة ونحت للجسم وتصغير أنف وتغيير شكل الأسنان لتجميلها".

ولفتت المغنية البحرينية إلى أنها تحب الغناء باللغة الهندية أكثر من العربية وحلمها هو اقتحام مجال السينما الهندية "بوليوود" من خلال التمثيل والغناء، مشيرة إلى أن والدها هو سبب عشقها للأغاني الهندية.

وأشارت شموخ إلى أن بعض المطربين قاموا مؤخرا بالغناء بلغات مختلفة ومنها الهندية ولكنها كانت تحلم بهذا الأمر منذ أن كان عمرها 4 سنوات وقبل أن تصبح موضة بين المطربين.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شموخ البحرينية: ابتعدت عن الغناء بسبب "جلطة" وأجريت 4 عمليات تجميل! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق