فوشيا: شاهدي.. توقيع الاتفاقية بين روتانا وديزر بحضور النجوم وفوشيا

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد الزوبعة التي امتدت لأيّام عدة حول ماهية الشراكة بين الشركتين هُما الأضخم على الساحة الفنية، روتانا وديزر، أقيم في فندق فينيسيا بيروت مؤتمر صحفي، تم خلاله توقيع عقد شراكة بين الطرفين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي، والأستاذ هانز هولغر البرخت عن شركة ديزر، إذ تنص هذه الاتفاقية على عرض محتوى الشركة العربية الرائدة في عالم الإنتاج الفني حصرياً على التطبيق المرموق.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، أن الشراكة مع " ديزر" هي لصالح الفنانين العرب، مؤكدًا أن هدفها ليس ماديًا، لافتًا أن شركات منافسة ستتضرر من هذا التعاون بين الشركتين الفرنسية والسعودية، موضحًا أن الشراكة ستؤدي إلى تبادل الخبرات للأسواق العالمية الطامحة إلى الفن العربي، عبر إيصال الموسيقى حول العالم والاستثمار فيه.

موقع  "فوشيا" كان حاضرًا خلال هذا الحفل، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث الذي حضرته النجمتين نوال الزغبي وسميرة سعيد، فضلًا عن حشد من الوجوه الإعلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شاهدي.. توقيع الاتفاقية بين روتانا وديزر بحضور النجوم وفوشيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق