فوشيا: مودل روز غاضبة بسبب "مطلقة" و"حامل بالغلط".. وهكذا ردّت؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعربت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن استيائها الشديد من قيام بعض الحسابات المختصة بنشر فيديوهات المشاهير على السوشال ميديا، بوضع عناوين لا تمت بصلة لمحتوى تلك المقاطع لجذب الانتباه فقط، مشيرة إلى أن ذلك يؤدي إلى نشر الشائعات عنها.

وقالت مودل في مقطع فيديو لها عبر "سنات شات" إن آخر شائعتين تعرضت لهما، كانتا بالأمس، عندما نشرت هذه الحسابات فيديوهات لها تحت عنوان "مطلقة" و"حامل بالغلط".

وعلقت: "هناك بعض الحسابات بالأمس أخذت كلامي ووضعت عنوانًا ما له علاقة بالموضوع مثل "حامل بالغلط" أو "مطلقة" بجانب علامة استفهام.. هذا أسلوب شد الانتباه، توقفوا عن هذا.. يمكن في ناس لا تدخل الفيديو وتقرأ من العنوان فقط ثم تنشر الخبر".

وتابعت: "ويقولو شوفتوا روز حامل بالغلط.. لا واللي يخبل بالموضوع كومنتات الناس عنجد.. تجي واحدة تقول طلعت مطلقة.. طب اسمعي الفيديو بالأول شو بقول.. وتيجي واحدة تانية ترد عليها تقوليه إيه هداك اليوم هي قالت باللايف إنها اتجوزت مرة واطلقت وجوزها الثاني طلع باللايف.. متى قلت أنا باللايف المشكلة يكذبون على لساني".

وأضافت: "قسمًا بالله شيء يضحك يعني قاعدة أقرأ الكومنتات كمية الناس اللي قاعدة تقول عن لساني.. طبعا هدول أصحاب الحسابات اللي بتحط الفيدوهات وتنشر لازم كل فيديو العنوان ما له دخل بالموضوع لشد الانتباه فقط.. فأي شخص حابب ينشر فيديوهاتي يا يحط عنوان له علاقة بالموضوع يا لا تنشروا أفضل، لأنكم كده بطلعوا عليا إشاعات".

واختتمت الفاشينيستا السعودية: "حبيت هي المرة يكون تنبيه لأصحاب هذه الحسابات.. المرة الي جاية الله أعلم شو بيصير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: مودل روز غاضبة بسبب "مطلقة" و"حامل بالغلط".. وهكذا ردّت؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق