فوشيا: مانولو بلانيك يحتفل بإصدارات حصرية لأحذية مفعمة بالفخامة!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قبل عشر سنوات، أطلق مانولو بلانيك أحذية وقعت في حبها كل فتاة كما لو كانت خاتمًا من الألماس.

وابتكر المصمم كعب هانجسي الذي جاء مزينا بمشبك الكريستال وقدمه بقماش الساتان باللون الوردي، الأسود، الأخضر والأزرق الأيقوني ضمن مجموعة موسم ربيع 2008.

هذا الحذاء المميز ترك بصماته على ثقافة البوب ​​والأزياء عندما ارتدته شخصية كاري برادشو في مسلسل "الجنس والمدينة".

ومنذ ذلك الحين، تطور نمط Hangisi فأصبح متاحا بأنماط متنوعة كالبوت، والميول، والأحذية المسطحة، وقد تم إنتاجه بأكثر من 100 مادة وبتدرجات ألوان مختلفة، وكذلك في سبعة أطوال مختلفة للكعب.

وقد شوهدت هذه الأحذية المفعمة بالفخامة على المشاهير بما في ذلك أوليفيا باليرمو، أديل، جيسيكا بييل والعديد من العرائس. وبعد عقد من النجاح المستمر، يحتفل المصمم بالذكرى السنوية لـ Hangisi بمجموعة محدودة الإصدار.

وجاء حذاء Hangisi في 7 أنماط مختلفة بطبعات متعددة، وسيكون متاحا بكعب طوله 70 ميلمتر و105 ميليمتر.

وتشمل المجموعة الجديدة النمط الهندسي باللون الأزرق والوردي والرمادي. هذا النمط يحمل اسم "كوزموبوليتان" وسيكون متاحًا حصريًا في متجر Saks Fifth Avenue.

النمط الثاني يبدو أقرب إلى التصميم الأصلي وأُطلق عليه اسم "Hangisi Decade " مطرز بعبارة "عقد من الحب" على طول جانب كعب الساتان الأزرق، في حين يأتي الحذاء بمشبك من الأحجار الزرقاء، هذا النمط متوفر أيضاً في نسخة مسطحة متاحة حصرياً في متجر مانولو بلانيك نيويورك.

إلى ذلك، قام مصمم الأحذية الأسطوري بتصميم كعب باللونين الأسود والأبيض مطرز بكلمة "الحب"، وسيباع هذا الحذاء في متاجر مانولو بلانيك، بيرغدورف جودمان، نوردستروم، ساكس إند بارنيز.

كما تشمل المجموعة النمط الخاص بمدينة نيويورك، وستكون الأنماط متاحة للشراء بدءا من 15 تشرين الثاني (نوفمبر)، كما ستتراوح الأسعار بين 985 دولارًا و 1265 دولارًا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: مانولو بلانيك يحتفل بإصدارات حصرية لأحذية مفعمة بالفخامة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق