فوشيا: روبي عن إطلالتها الذكورية "محدش ليه دعوة بشعري".. شاهدي

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لأول مرّة، كشفت الفنانة المصرية روبي سبب تخليها عن شعرها الطويل واعتمادها إطلالة ذكورية جديدة، موضحة أنها استغلت عدم التزامها بأي أعمال فنية خلال هذه الفترة لكي تجري تغييرًا، وتتمتع بشعر عملي وأكثر صحة.

وأكدت روبي في مقابلة تلفزيونية أنها سعيدة ومرتاحة في هذه الفترة، لذا لجأت إلى نيولوك جديد، مضيفة: "محدش ليه دعوة بشعري أعمل بقي في شعري اللي أنا عايزاه".

وعن سر غيابها عن السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، رغم عرض فيلمها "عيار ناري" ضمن فعالياته، قالت روبي: "كنت خارج مصر وعدت بعد انتهاء المهرجان، رغم أنني كنت أنوي الحضور، إلا أن الظروف منعتني من إنهاء سفري والعودة".

وحول مصير مسلسلها "أهو دا اللي صار" الذي كان من المقرر عرضه رمضان الماضي وتم تأجيله دون إعلان أسباب، قالت إنها لا تعلم إن كان سيعرض في ماراثون دراما رمضان المقبل أم لا، ولا تعرف حتى السبب وراء عدم عرضه حتى الآن.

وأكدت أنها حزنت لعدم عرض المسلسل مثل باقي الجمهور، الذي كان ينتظر مشاهدة عمل جيد، ولكنها بالوقت نفسه تركز على العمل وتستمتع به خلال التصوير، وبعدها تنتهي علاقتها به تمامًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: روبي عن إطلالتها الذكورية "محدش ليه دعوة بشعري".. شاهدي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق