فوشيا: شاهدي أجمل تصاميم ستايل الشارع بأسبوع الموضة في تبليسي!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لم ينتهِ الإبداع بعد ولم تكفَّ أشهر دور الأزياء عن إبهارنا بأجمل التصاميم وأروع الإصدارات، فبعد أن رأينا ستايل الشارع من عواصم العالم المختلفة، ها نحن بصدد أسبوع آخر مختلف له تفاصيله الخاصة ولمساته المتميزة.

موسم الربيع لـ2019 لا يزال مستمرًا يشقّ طريقه نحو القمة بقوة وتميز، فبعد شهرين من انطلاق أسبوع الموضة النيويوركي، وصل ذلك الموسم إلى محطة جديدة وهي تبليسي عاصمة جورجيا، حيث يُمكن مشاهدة أهم ما تميز به أسبوع الموضة وما أطلقته أشهر بيوت الأزياء العالمية.

فقد ركّزت العروض على المصممين المحليين لجورجيا مثل جورج كيبوريا ويراكلي روسادزه وغيرهما وكان لتصميمات الأطفال نصيب الأسد من التصميمات المعروضة على المنصّات.

وطغت الجواكيت الجلدية بشكل لافت على المدرجات بجانب المعاطف المزوّدة بالفرو الأنيق، وحجزت القطع المُشجّرة مكانها في عالم الأزياء بلا منازع مع الإكسسوارات المتناسقة من حيث الألوان والأنماط.

وهيمنت كذلك صيحات بعينها كمعطف الترانش الطويل وجاكيت البومبر والبليزر الطويل، فضلاً عن التنانير المتنوعة منها الكاروهات والجينز والقماش وغيرها الكثير.

أمّا فيما يخصّ الإكسسوارات، فكلها رائعة دون استثناء وغلب عليها شكل الثعبان الحارس، سواءً في الأقراط بمختلف أطوالها أو القلائد، فيما عادت من جديد النظارات الشمسية العريضة جدًا، يليها الأوشحة والقبعات الصوفية الملونة، كما عادت أحزمة الباروك المذهلة من جديد.

وبالنسبة للمكياج، فالمجال متّسع للوصف والتدقيق، إذ لاحظنا سيطرة الألوان النيون والداكنة والوجوه الخالية من المكياج مع قصّات شعر سائدة دون غيرها كقصة اللوب القصيرة والتموجات والبيكسي والخصلات الشاطئية.

والآن نصحبك في جولة ممتعة لتشاهدي الصور والتصميمات كما وردت في مجلة "دبليو".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شاهدي أجمل تصاميم ستايل الشارع بأسبوع الموضة في تبليسي! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق