نسرين طافش بإطلالةٍ جزائريةٍ لافتةٍ: "أنا مع فنان جميل أعشق أغانيه"!

فوشيا 0 تعليق 200 ارسل طباعة تبليغ

تألّقت النجمة السورية، نسرين طافش، في إطلالتها الجديدة، خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية أثناء تواجدها في الجزائر للمشاركة في "ملتقى الروح الأول".

وحرصت نسرين طافش على الظهور بالزيِّ الجزائري الشعبي، مرتديةً فستانًا مُطرزًا بلمسة عصرية مميزة، وبعد اللقاء التلفزيوني، شاركت إطلالتها لجمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام".

وكتبت "طافش" على صورها:" إطلالتي في برنامج الجزائرية شو على قناة الجزائرية وان، من إبداع مصمم الأزياء الجزائري العالمي كريم أكروف، شكرًا على إبداعك لهذا الزي الجزائري التقليدي الفخم والراقي بلمسة عصرية وهو مؤلف من البدرون مع البرنوس".

كما أكّدت الفنانة على عشقها للأغاني الجزائرية "الراي"، ونشرت صورة برفقة مغني الراي الشاب حسام، علّقت عليها:" مع الصوت الجزائري الوهراني الجميل الشاب حسام من تصوير برنامج الجزائرية شو على قناة الجزائرية وان .. بحب اغانيه كتير خاصة اني من عشاق الراي الجزائري".

وحظيت صور النجمة بتفاعل واسع من جمهورها ومحبيها عبر "إنستغرام"، وأشاد الكثير منهم بإطلالتها الجزائرية الخالصة، مشيرين إلى أن هذه الأنواع من الثياب تحمل في طيّاتها الأصالة والعشق للوطن والتراث والتاريخ.

يُذكر أن الفنانة ألقت محاضرةً خلال ملتقى الروح، وتحدّثت من خلاله عن أسرار رفع مستوى الوعي عند الفرد في باب العلاقات المحيطة به.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نسرين طافش بإطلالةٍ جزائريةٍ لافتةٍ: "أنا مع فنان جميل أعشق أغانيه"! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق