الفلك لمولود 11 فبراير: عاطفى وعقلانى فى آن واحد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتسم مولود برج الدلو بأنه يمتلك شخصية مستقلة، فلا يمكن لأحد أن يفرض رأيه عليه، كما أنه دائمًا ما يكون صديقا جيدا ولطيفا مع الآخرين، ولديه حس عالٍ من الفكاهة والمرح، ويمتلك من البراعة والذكاء ما يمكنه من العمل فى المهن الحرة، ويعد الدلو من مواليد الأبراج الهوائية، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج الدلو تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.



عاطفى

 

تقول عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، إنه فى علم الأرقام إذا كنت مولوداً فى يوم 11 فبراير فإن ذلك يعنى أنك تتمتع بشخصية متكاملة بمعنى أنك عاطفى وعقلانى فى آن واحد، أنت أيضا محارب ومتشدد وحساس وانفعالى ومتقلب ولديك ثقة كبيرة في نفسك تساعدك على تحريك الأحداث والأشخاص.

 

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمواليد هذا اليوم وتقول: هذا العام مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهى مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الفلك لمولود 11 فبراير: عاطفى وعقلانى فى آن واحد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق