أخبار عاجلة
المصريون : 3 أخبار سارة من "المالية" للمواطنين -


إليكـِ : تغييرات مفاجئة في لجنة تحكيم “اراب ايدول”..من سيغيب الموسم المقبل؟


صور مصطفى قمر وزوجته الجديدة تثير ضجة..وهذا رد فعل ابنه!فاطمة الزهراء سلوم

Previous thumb
54e1d1dc97.jpg

شرعت العديد من  التقارير الصحفية في التحدث عن استعداد قنوات MBC في انطلاق برنامج المواهب الشهير “اراب ايدول” Arab Idol، على الرغم من أن برنامج “ذا فويس” The Voice في موسمه الرابع والحالي لم ينته بعد وما تزال أطوار حلقاته مستمرة. حيث تبدأ التحضيرات لانطلاق الموسم المقبل من “اراب ايدول” في الخريف القادم، ليكون أحدث ما يتم تداوله بخصو لجنة تحكيم البرنامج، هو غياب الفنانة الإماراتية أحلام بحيث أنها لن تكون ضمن صفوف الحكام.

الموسم الرابع لآراب ايدول من موقع انستغرام
وفي المقابل بجري البحث عن بديل لأم فاهد، كما سيتم تغيير الموزع المصر يحسن الشافعي كذلك بحسب موقع نواعم. أما بخصوص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومواطنها الفنان وائل كفوري، فهما مازالا حتى هذه اللحظة ضمن صفوف لجنة تحكيم اراب ايدول، وجاري التفاوض معهما من أجل موسم جديد.لجنة تحكيم اراب ايدول من موقع arab48

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “ذا فويس”بصدد الانتهاء، حيث وصل إلى المرحلة الأخيرة ولم يتبقى سوى عرض واحد فقط من موسمه لهذه السنة. حيث شهد يوم أمس السبت تأهل أبرع متسابقين للنهائيات ممثلين بذلك مدربيهم في العرض النها\ي المباشر، وقد تأهل كل من المتسابق الكويتي يوسف السلطان، المتسابق المغربي عصام سرحان، المتسابقة العراقية دموع تحسين والمتسابقة التونسية هالة المالكي. عن المدربين عاصي الحلاني، محمد حماقي، أحلام وإليسا على التوالي.

حكام ذا فويس من موقع انستغرام

هذا ويرجح رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن يكون الفائز هذا الموسم موهبة خليجية، نظراً لتأهل متسابقين دفعة واحدة من الخليج للنهائي وهما يوسف السلطان من الكويت ودموع تحسين من العراق. ومن المنتظر معرفة الفائز بلقب “أحلى صوت” من ذا فويس في الموسم الرابع  في حلقة يوم السبت المقبل الموافق لـ12 مايو والتي سيتم بثها على شاشة قناة ام بي سي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع إليكـِ : تغييرات مفاجئة في لجنة تحكيم “اراب ايدول”..من سيغيب الموسم المقبل؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع إليكـِ وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي إليكـِ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فوشيا: هل تعشقين عالم التحدي والمغامرة.. إذن خوضي التجربة ولا تترددي!
التالى اليوم السابع: خلى بالك .. علامات وأعراض سرطان العمود الفقرى تستدعى زيارة الطبيب فورا