أخبار عاجلة


فوشيا: هيفاء وهبي تردّ على السبكي بعبارات قاسية


ردّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تصريحات محمد السبكي، مع الإعلامية المصرية بسمة وهبي، من خلال برنامجها “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس”، التي تحدّث فيها عن أسباب خلافاته مع هيفاء وهبي، وتفاصيلها كما يدّعي بأنه لديه في ذمتها 20 ألف دولار.

ومن خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر، ردّت هيفاء على السبكي، فقالت: “لو هيدا يللي اسمه السبكي بدو مني ليرة، كيف كنت أنا عم صور مسلسل؟” و”استخدمت خاصية البلوك للموقع الذي نقل الخبر بحجة أنه لا ينشر عنها سوى الأخبار المؤذية والسلبية”.

وتابعت تقول: “لاء بس تخنوها، فيهن وبالباعتن اثنين صرامي إن كان هي أو صاحبها الصرماية يللي راحت عليه وعليها، لا هو عندو شغل وهي انجاء بتغار من اجري”.

وكان السبكي تحدّث عن إصراره على جعل هيفاء نجمة سينما، بعد أنْ وجد فيها مهارات تمثيليّة مُتقّدمة في فيلم “حلاوة روح”.

بيد أنّها أتتْ لتُعلمه أنّ فيلمًا آخر سيكون بانتظارها، من إخراج المخرج سامح عبدالعزيز، الذي عَرض عليها أنْ تحلّ كضيفة شرف في فيلمه، فحذّرها السبكي على حدّ قوله، لأنّ الفيلمين كانا سيعرضان سويًا في موسم العيد، وبالتأكيد الفيلم الثاني سيستغل وجود هيفاء وهبي به في الدعاية، وكذلك الفيلم الأول، الذي تقوم ببطولته”.

وأضاف: “كانت هي وقتها منشغلة بتصوير مسلسلها الرمضاني، ولكنها بالفعل قامت بالتصوير مع سامح عبدالعزيز مما يعد إخلالا لاتفاقها معي، وقدمت شكوى بها في نقابة الممثلين، وقد دفعت لي منذ أيام الشرط الجزائي، ويتبقى لي مبلغ 20 ألف دولار لديها”.

ردّ فعل هيفاء على السبكي، أعجب متابيعنها الذين أشادوا بمواهبها الفنية، وبأنّ كل ما تتعرّض له، هو ظلم وافتراء.

تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل هيفاء وهبي الرمضاني “لعنة الكرما” يحقّق نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدة عالية، وربما هذا هو الردّ الوحيد على كل ما يُشاع ويقال بحق نجمة اثبتت موهبتها في عالمي التمثيل والغناء، وهو يثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد كل حلقة تنطلق المناقشات بين جمهورها حول أدائها، والشخصية التي لعبتها وتطور الحلقات، وهذا إنْ دلّ على شيءٍ، فهو يدلّ على نجاحها في المنافسة الرمضانية الشرسة، التي تُعرض خلالها، أضخم وأهم الأعمال التلفزيونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: هيفاء وهبي تردّ على السبكي بعبارات قاسية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليوم السابع: اسباب دوالى الساقين منها الحمل وكبر السن