فوشيا: شيرين رضا: أرفض الأدوار غير الأخلاقية.. وأفضل صداقة الرجال لهذا السبب!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكّدت الفنانة المصرية شيرين رضا أنها ترفض تقديم أي دور غير أخلاقي، موضحةً أنها تعتبر فيلم “الفيل الأزرق” هو بدايتها الفنية الحقيقية.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية أنها لم تندم على أي دور قدّمته في حياتها الفنية، مؤكدةً أنها لا تواجه أي مشكلة في وصفها بالجريئة، بل تعتبر ذلك مدحًا لشخصيتها.

وقالت إن العيب الذي تتمنى أن تتخلّص منه طوال حياتها هو الكسل، مشيرةً إلى أن أهم صفة اكتسبتها من والدها الفنان محمود رضا هي الصبر.

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل لسنوات طويلة، أضافت أنها فضلت البقاء مع ابنتها الوحيدة نور في أهم مراحلها العمرية، لافتةً إلى أنها كانت تتمنى إنجاب 6 أبناء.

وتحدّثت شيرين رضا عن سبب طلاقها من النجم عمرو دياب، موضحةً أنه لم يتم التوافق بينهما، لذلك قررا الانفصال، مؤكدةً أن الزواج مشروع فاشل لأنه لم يكتمل في النهاية.

واختتمت بأن أكثر صداقاتها تكون مع الرجال، لأنها تستطيع التفاهم معهم أكثر من النساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شيرين رضا: أرفض الأدوار غير الأخلاقية.. وأفضل صداقة الرجال لهذا السبب! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق