أخبار عاجلة


فوشيا: نهلة سلامة تظهر بوزن زائد.. وبوسي شلبي بلون شعر جديد!


تواجد عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في مصر ضمن سهرة رمضانية أقيمت بخيمة “فتافيت السكر” داخل فندق شيراتون بالعاصمة المصرية القاهرة.

وحضرت الفنانة المصرية نهلة سلامة والتي اشتهرت في أدوار الإغراء في فترة التسعينات، حيث ارتدت فستانا بألوان متعددة، فيما تركت شعرها منسدلًا، ولاحظ الجمهور أنها قد اكتسبت زيادة في الوزن غير في ملامح شكلها.

وتواجد في السهرة أيضًا الفنانة المصرية مها أحمد، التي ارتدت عباءة رمضانية تتناسب مع أجواء السهرة إلى جانب زوجها الفنان مجدي كامل وابنهما عادل.

ولفت “تامر” نجل الفنان خالد زكي، الانظار إليه بسبب الشبه الكبير الذي يجمعه بوالده، الذي كان متواجدا في السهرة أيضا.

ومن ضمن الحضور برز الفنان المصري فاروق الفيشاوي، الذي التقط مجموعة من الصور إلى جانب عدد كبير من الفنانيين المتواجدين.

وتألقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي أرملة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز بعباءة باللون الأسود مطرزة باللون الذهبي، فيما بدت باطلالة مختلفة بعد تغيير لون شعرها إلى البلاتيني.

أما الفنانة المصرية الشابة منى فضالي، التي التقطت صورة إلى جانب مصمم الأزياء المصري الشهير هاني البحيري، فتألقت هي الآخرى بعباءة ولكن باللون الأحمر الفاقع، واكملت اطلالتها المميزة بعدد من الإكسسوارات.

وأحيا السهرة الفنان الشعبي أحمد سعد والذي كان وحيدًا بدون زوجته الفنانة سمية الخشاب بسبب تعرضها لأزمة صحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: نهلة سلامة تظهر بوزن زائد.. وبوسي شلبي بلون شعر جديد! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليوم السابع: أعراض التهاب الكلى وطرق التشخيص