فوشيا: “المودل جود”.. سعودية منقبة تجذب الأنظار بعد دخولها عالم الموضة

فوشيا 0 تعليق 436 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعيداً عن الإطلالات المثيرة، ورغم عدم التأكد من هويتها، أشعلت فتاة سعودية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها ترك دراستها والعمل كعارضة أزياء “مودل” في مجال الموضة، وسط حالة من الجدل بين النشطاء بسبب الشكل الذي ظهرت به.

وأعلنت الفتاة السعودية عن بداية عملها عبر صفحتها الخاصة بموقع تويتر، حيث ظهرت مرتدية الزي السعودي الكامل والمحتشم، متضمناً النقاب، الأمر الذي تفاعل معه النشطاء والناشطات.

الفتاة السعودية اتخذت من لقب “المودل جود” اسماً لها عبر تويتر، وبدأت بنشر صورها بطريقة تشبه نجمات الموضة، لكن بطريقة محتشمة، حيث كانت ترتدي في العباءة والنقاب الذي يغطي وجهها بالكامل.

وتفاعل معها آلاف النشطاء، حيث رحب كثيرون بطبيعة عملها، خاصة ظهورها بالزي المحتشم، في حين لاقت هجوماً شرساً من قبل آخرين.

وحرصت الفتاة السعودية على الرد على جميع تعليقات متابعيها، بما في ذلك من وجهوا الانتقادات لها.

وكتبت “المودل جود” رداً على منتقديها في بعض التعليقات “احس وناسة الناس اللي قاعده تسب قاعده اخذ اجر وانا في بيتنا نايمة”، و”العباية مو من أمور الاسلام بس الستر من أمور الاسلام وانا متستره الحمدلله لكن اللي يبي يشوفه استهزأ يشوفه ما يهمني”.

وكتب نشطاء لها “استمري..دائماً المختلف يثير حفيظة التقليدين” و”نحن فانز لك نتابعك ونتمنى لك التوفيق”، في حين كتب آخرون “تحشمي” و”ما علاقة الاحتشام بالموضة”، إلى جانب كثير من التعليقات الأخرى.

وتأتي “المودل جود” لإثارة الجدل، بعد الجدل الذي شهدته السعودية العام الماضي تجاه “خلود مودل” التي ظهرت بملابس قصيرة ومثيرة، حيث تم توقيفها من قبل سلطات المملكة.

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر