أخبار عاجلة


فوشيا: نادين نجيم تقتحم عالم الأزياء المكشوفة.. وهذا اللون أنقذ إطلالة أنغام من الفشل!


تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور إطلالات تلك النجمات الأخيرة:

نانسي عجرم

وأخيرًا تخلّت نانسي عجرم عن الألوان المحايدة والمملّة، حيث أطلّتْ بفستان صيفي، مليء بالألوان والورود في مهرجان موازين، حمل توقيع المصمّم إيلي صعب. القصّة واللون جعلا من نانسي فراشة على المسرح!

مايا دياب

لإحياء حفل زفاف في الأردن، اختارتْ مايا لإطلالتها فستانًا، حمل توقيع مصمّم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، بدا مكرّرًا  بقصته المستقيمة، وقماشه الشفاف باللون الفضي البرّاق، إلا أنه ناسب جسم مايا، وقصة شعرها الجديدة.

نادين نسيب نجيم

خرجتْ الممثلة اللبنانية عن المألوف، بفستان من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وهذه المرة الأولى، التي تظهر فيها نادين بفستان مكشوف إلى هذا الحدّ، حيث تميّز التصميم بقماش الدانتيل الشفاف، وبدا أسفله “ملابس سباحة”، كشفتْ عن جسدها كاملاً. والغريب في الأمر، أنّ نادين قالت في مقابلتها التلفزيونية الأخيرة، إنّ زوجها لا يفضل أنْ ترتدي الملابس القصيرة والمكشوفة، تمامًا، على عكس هذا الفستان!

نجوى كرم

وقع اختيار نجوى على فستان جلدي جريء، من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران، لكن الملفت في الأمر، كان الجسد الممشوق، الذي ظهرت به نجوى خلال حفلها في باريس، والذي يبدو أنّ قماش الفستان قد لعب دورًا أساسيًا في إبرازه.

كارول سماحة

كارول سماحة خرجت بإطلالة روتينية، بفستان ذهبي من توقيع NF by Nour، ولم يحمل الفستان أي جديد في تفاصيله، فكارول غالبًا ما تختار القصّة والموديل نفسه، عندما يتعلق الأمر بحفلاتها.

ستيفاني صليبا

وجّه الجمهور، وخبراء الموضة انتقادات لإطلالة ستيفاني صليبا في حفل توزيع جوائز “بياف” في بيروت، فالتصميم الذي ابتكره نجا سعادة،  بدا مكشوفًا للغاية من المنطقة السفلية والعلوية كذلك، وقال أحد منسقي إطلالات النجمات، إنّ لون الفستان بدا باهتًا، وغير مناسب للون بشرة ستيفاني، وكان يجدر بها اختيار لون داكن.

أنغام

أنغام اختارتْ تصميمًا مبالغ بتفاصيله، وهو فستان من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، إلا أنّ اللون الذي اختارته كان خارجًا عن المألوف ومناسب لبشرتها، الأمر الذي انقذ إطلالاتها من الفشل.

لطيفة

الريش والتطريز والأحجار، كلّها اجتمعتْ معًا بفستان الفنانة التونسية، والذي صمّمه زياد نكد أيضًا.. ربما بالغتْ باختيار الفستان، إلا أنّ لونه الأزرق السماوي، قد أضاف القليل من السحر لستايل لطيفة ومظهرها بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: نادين نجيم تقتحم عالم الأزياء المكشوفة.. وهذا اللون أنقذ إطلالة أنغام من الفشل! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليوم السابع: اعراض التهاب البنكرياس منها ألم البطن المستمر