فوشيا: دور أزياء عالميّة تستعين بعارضات مُصابات بـ “النُّدوب” بأجسادهنّ!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استعانتْ دور أزياء عالمية مؤخرًا، بعارضات غير متناسقات القوام، وتظهر على أجسادهنّ آثار السيلوليت، وعلامات التمدّد، لرغبة علامات الموضة في تقديم ملابسها ومنتجاتها على الأجسام الحقيقية، في حملاتها الدعائية.

وتفاوتتْ الآراء على هذا التوجّه الحالي، وخوض التجربة، وتقديم المنتجات العصرية الجديدة، بواسطة عارضات من ذوات الأجسام الحقيقية، وليست البلاستيكية.

   

ومن بين العلامات، التي لم تخشَ الانتقادات بهذا الخصوص، هي علامة Goodbye Bread، التي استعانتْ بعارضة تنتشر في كافة أنحاء جسدها مجموعة من النّدوب، وقد حظيتْ العلامة نتيجة لذلك، بإشادة كبيرة لجرأتها في اتّخاذ تلك الخطوة، بعيدًا عن نمطيّة اختيار العارضات التقليديّات، ذوات الأجسام الرشيقة، والمميّزة.

وقال متحدّث باسم العلامة، لصحيفة مترو البريطانية: “ندوب الجسم جزءٌ من مشوار الإنسان في الحياة، وهي أشياء لا يجب إخفاؤها، بواسطة برامج الفوتوشوب، ونحن في Goodbye Bread، نودّ أنْ نبيّن لكلّ الفتيات في كل مكان، أنّه يتعيّن عليهنّ حبّ أنفسهنّ، ونبذ تلك المعايير غير الواقعية، التي تفرضها الموضة”.

وحصدتْ الصورة، التي نشرتها العلامة لعارضتها، عبر حسابها على موقع انستغرام، أكثر من 30 ألف تعليق، إذْ تمّت الإشادة بجرأتها، على استعراض قوامها.

ودافعتْ أسيمولا جيورجيادي، الشريك المؤسّس للعلامة، عن استعانتهم بعارضة تعاني من بعض النّدوب، بقولها “نعتقد أنّ عدم إدخال أيّ تعديلات على ندوب الجسم ببرامج تعديل الصور، خطوة هامّة نحو تشجيع إيجابية الجسم، والثقة بالنفس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: دور أزياء عالميّة تستعين بعارضات مُصابات بـ “النُّدوب” بأجسادهنّ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق