فوشيا: الدكتورة خلود "غاضبة": ما نُشر حول جنسية زوجي "غباء"!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حسمت نجمة مواقع التواصل، الكويتية، الدكتورة خلود، الجدل المثار حول تقديم زوجها أمين طلباً للحصول على الجنسية الكويتية مقابل تنازله عن الأردنية، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

وأضافت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أن هناك بعض الأشخاص يقولون إن أمين يرغب في الحصول على الجنسية الكويتية، معلقة: "مين ده اللي عايز الجنسية.. أمين؟!.. أمين يفتخر بجنسيته وأصله.. طول عمره بيقول أنا أردني ولا يمكن أن يفرط في جنسيته مقابل الحصول على أي جنسية أخرى".

واستطردت: "منزلين خبر في بعض المواقع الإلكترونية فيه شوية غباء.. بيقولوا إنه خبر حصري ليهم إن زوجي أمين تقدم بطلب رسمي للحصول على الجنسية الكويتية.. طب هو فيه أي مصالح أو وزارات فاتحة في العيد؟".

وأوضحت: "أمين لن يتنازل عن الجنسية الأردنية لأنها جنسية زين وليها وضعها واحترامها بين الدول والملك عبدالله والملكة رانيا.. عشان كده زوجي لا يحتاج لأي جنسية سواء كويتية أو غيرها".

واختتمت متساءلة: "ومين قال إن بنتي مسكينة عشان جنسيتها أردنية.. بالعكس بنتي عندها أقوى جنسية جواز ملكي.. مين يقدر يتكلم".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: الدكتورة خلود "غاضبة": ما نُشر حول جنسية زوجي "غباء"! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق