صدى البلد : رموز السياسة والإعلام والفن فى عزاء حمدى قنديل.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أقيم مساء أمس الخميس فى مسجد عمر مكرم عزاء الإعلامي الكبير حمدي قنديل فى حضور لفيف من الشخصيات الفنية والسياسية والإعلامية، وغياب لزوجته الفنانة نجلاء فتحي لظروف صحية.

وحضر العزاء عدد كبير من الشخصيات العامة ومنهم رئيس الوزراء الأسبق عصام شرف، والنائبان خالد يوسف وحمدين صباحى، والفنانان خالد النبوى وسمير صبرى، بخلاف نقيب الصحفيين السابق يحيي قلاش، وأسامة الشيخ ومنى الشاذلى، وإلهام شاهين، والدكتور مصطفى الفقى.

كما حضر أيضا هدى عبد الناصر، عمرو موسى، الهام شاهين، محمود قابيل، جمال فهمى، نادية الجندى، لبلبة، فيفى عبده، ، وفاء عامر، زينة، ورضا إدريس وغيرهم.

وكان الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وافته المنية مساء الأربعاء قبل الماضى، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير ظهر الخميس الماضي من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

ويعد الإعلامي حمدي قنديل هو أحد أكبر وأشهر الإعلاميين في مصر والوطن العربي، وحظيت برامجه بشعبية كبيرة في الشارع العربي، وكان أشهرها "رئيس التحرير"، و"قلم رصاص".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : رموز السياسة والإعلام والفن فى عزاء حمدى قنديل.. فيديو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق