500 ألف جنيه إيرادات فيلم الضيف.. الجمعة

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استطاع فيلم "الضيف" تحقيق ما يقرب من نصف مليون جنيه أمس الجمعة في دور العرض المصرية، وهو الذى انطلق الأحد 6 يناير الجاري، في والجيزة والإسكندرية والمحافظات، ثم طرحت الشركة عددا أكبر من النسخ بداية من 9 يناير الجارى، وهو الموعد الذي حُدد سابقًا لإطلاق الفيلم قبل قرار الشركة.

تدور أحداث الضيف حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف الفيلم.

كان الضيف قد شهد عرضه العالمي الأول من خلال مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بجائزة الجمهور، كما شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا ورفع لافتة كامل العدد، وكان الفيلم المصري والإفريقي الوحيد في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما أنه يسجل المشاركة الأولى تاريخيًا للأفلام المصرية الطويلة ضمن الاختيارات الرسمية بالمهرجان الذي يعد أحد المهرجانات التي تحمل تصنيف A مع 14 مهرجانًا دوليًا حول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع 500 ألف جنيه إيرادات فيلم الضيف.. الجمعة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق