ولي عهد أبو ظبي يبحث مع بومبيو تعزيز التعاون والصداقة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يبحث ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، مع وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون، وتطورات المنطقة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة “سكاي نيوز عربية”.

ووصل وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، مساء الجمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب زيارته للبحرين ضمن جولة بدأت بالأردن، ثم ومصر، في خامس محطة له ضمن جولة شرق أوسطية ستشمل 9 دول.

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، قال في تغريدة على : “إن واشنطن عبر وزيرها بومبيو تؤكد على أهمية تحالفاتها ودعم أصدقائها، رسائل ضرورية مبنية على دور الدولة الوطنية وسيادتها”.

يذكر أن بومبيو، كان أكد الثلاثاء قبيل توجهه في جولته الشرق الأوسطية التي ستستمر ثمانية أيام، أن بلاده ملتزمة بأمن المنطقة، وبمواجهة أنشطة إيران المزعزعة، وداعش.

وقال في تغريدة على حسابه على تويتر: “أتوجه إلى الشرق الأوسط اليوم، لبعث رسالة واضحة للحلفاء والأصدقاء، مفادها أن ملتزمة بمحاربة داعش، ومواجهة أنشطة إيران المزعزعة لبلدان المنطقة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ولي عهد أبو ظبي يبحث مع بومبيو تعزيز التعاون والصداقة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق