أخبار عاجلة
شبوة برس: من غشّش الرئيس ؟: -


شبكة عاجل الاخبارية : نائب تشيكي يكشف عن سبب العقوبات الأوربية على سورية 

شبكة عاجل الاخبارية : نائب تشيكي يكشف عن سبب العقوبات الأوربية على سورية 
شبكة عاجل الاخبارية  : نائب تشيكي يكشف عن سبب العقوبات الأوربية على سورية 

المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
01 حزيران ,2018  02:41 صباحا

أكدت مجموعة الصداقة البرلمانية التشيكية مع سورية حرصها على تعزيز العلاقات مع سورية لتوسيع وتعميق التعاون بين برلمانيي البلدين.
وخلال زيارة قام بها إلى السفارة السورية في براغ، قال رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التشيكية مع سورية ستانيسلاف غروسبيتش: "إن أن هذه المجموعة ستكون أداة مهمة لتوسيع وتعميق التعاون بين برلمانيي البلدين"، مشيراً إلى أن الإبقاء على السفارة التشيكية مفتوحة في دمشق أسهم في التواصل بين البلدين.
أضاف "سفارتنا في دمشق أسهمت في الحصول على معلومات موضوعية ودقيقة عن الأوضاع الحقيقية في سورية"، مؤكداً حرصه على تعزيز العلاقات مع سورية.
كما اعتبر غروسبيتش أن العقوبات الاقتصادية الأوربية علي سورية جاءت نتيجة ضغوط مارستها الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية ولا سيما فرنسا وبريطانيا، واصفا القرار الأوربي بأنه خاطئ ويفتقد إلى الحكمة.
 هذا وأكدت السفارة السورية في براغ حرص سورية على تعزيز العلاقات مع تشيكيا في مختلف المجالات ومنها البرلمانية وانفتاحها على مشاركتها في إعادة إعمار سورية.
 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : نائب تشيكي يكشف عن سبب العقوبات الأوربية على سورية  في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : الأرصاد تحذر من الشبورة المائية بالطرق القريبة من الأراضي الزراعية
التالى شبكة اخبار العراق : العيداني:بقائي محافظا للبصرة أفضل من وجودي في البرلمان