شبكة عاجل الاخبارية : مدرب النادي الملكي سينضم إلى فريق خليجي.. المال يتكلم!

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
01 حزيران ,2018  02:55 صباحا

كشف الملياردير المصري، نجيب ساويرس عن أنضام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لفريق خليجي لتدريبه لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات.
حيث فاجئ المدرب الفرنسي، يوم أمس، جماهير ريال مدريد، بخبر استقالته من تدريب الفريق، وذلك بعد عامين من الإنضمام إليه.
هذه الخطوة أثارت العديد من التنبؤات والتكهنات حول مستقبل زيدان، الأمر الذي دفع الملياردير المصري، نجيب ساويرس بالقول إن زيدان سيلتحق بالمنتخب القطري لكرة القدم، لتدريب الفريق للتأهل لكأس العالم 2022.
وفي تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر"، قال: "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات…المال يتكلم؟"
هذا وتولى زيدان قيادة ريال في وقت صعب، حقق إنجازا لا سابق له بالفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريال مدريد على ليفربول 3-1 يوم السبت الماضي ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : مدرب النادي الملكي سينضم إلى فريق خليجي.. المال يتكلم! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق