أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : المقاومة جعلت "إسرائيل" تدفع ثمناً باهظاً.. ووضعتها أمام "حرب استنزاف"

شبكة عاجل الاخبارية : المقاومة جعلت "إسرائيل" تدفع ثمناً باهظاً.. ووضعتها أمام "حرب استنزاف"
شبكة عاجل الاخبارية  : المقاومة جعلت "إسرائيل" تدفع ثمناً باهظاً.. ووضعتها أمام "حرب استنزاف"

المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - عربي
01 حزيران ,2018  03:17 صباحا

بعد قصف المقاومة الفلسطينية لمستوطنات غلاف غزة،  أكدت وسائل الإعلام العبرية أن "إسرائيل" لم تتوقع حجم رد الفصائل من قطاع غزة، منوهة إلى أن نظرية "الردع الإسرائيلية" لا تعمل والمقاومة أضرت وبها.
 حيث لفت المنسق السابق لعمليات الحكومة "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية الجنرال "آلون آبيتار إلى أن "إسرائيل تجد نفسها فعلياً أمام حرب استنزاف في غزة ، وليس لها حل ، وربما ستضطر لفتح جبهة قتالية أرضية أو جوية للتعامل مع ذلك، متابعاً "ومن المؤكد أننا لا نملك ضغطة زر يمكن من خلالها إنهاء ، ووقف أي جولة قتال قد تنشب خلال الأيام المقبلة ، والتي ربما تكون أكثر سخونة".
كما أشارت القناة "السابعة العبرية" إلى إن الاستخبارات "الإسرائيلية" لم تتوقع حجم رد الفصائل من قطاع غزة، منوهة إلى أن نظرية "الردع" لم تعمل هذه المرّة.
ومن جهته، موقع "والاه" العبري أكد أن الجيش الإسرائيلي أضر بقوة الردع الإسرائيلية رغم تحقيقه للهدوء في قطاع غزة.
وبدورها، لفتت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إلى المقاومة الفلسطينية جعلت "إسرائيل" تدفع ثمناً باهظاً خلال هذه الجولة من المواجهة على حدود غزة، لافتة إلى اندلاع حريق جديد في مستعمرة "بئيري" المحاذية لقطاع غزة ، بفعل طائرة ورقية حارقة أطلقت من غزة.
 والجدير بالذكر أن  القناة "العاشرة" العبرية نقلت عن ضابط كبير في القيادة الجنوبية بالجيش "الإسرائيلي" قوله: "أعطينا أوامر بقتل مطلقي الصواريخ، ولكن المقاومة الفلسطينية تطورت بشكل كبير في التخفي أثناء إطلاق الصواريخ".
 

  .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : المقاومة جعلت "إسرائيل" تدفع ثمناً باهظاً.. ووضعتها أمام "حرب استنزاف" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : ضبط سيارة نقل محملة بـ2.5 طن بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم بقناة السويس .. صور
التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص