شبكة عاجل الاخبارية : نظام المنامة يُكذّب مسؤوليه بشأن تطبيعه مع كيان الاحتلال

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
21 حزيران ,2018  03:05 صباحا

نفت وزارة خارجية النظام البحريني أمس، ما كشفته بعض وسائل الإعلام بشأن تطبيع النظام الحاكم في المنامة مع الكيان الصهيوني، زاعمةً أنه لم يصدر تصريح من أي مسؤول بحريني في هذا الشأن وأن هذه الأنباء هي مجرد مزاعم وادعاءات غير صحيحة.
لكن مستشار التراث العالمي في هيئة الثقافة والآثار البحرينية "منير بوشناقي"، كان كشف الأحد الماضي أن وفداً "إسرائيلياً" سيشارك في مؤتمر دولي لمنظمة "اليونسكو" تستضيفه مملكة البحرين في الفترة من 24 حزيران حتى 4 تموز 2018.
وقال بيان وزارة الخارجية، أن البحرين "ملتزمة" بالموقف العربي الموحد ومبادرة السلام العربية التي تحدد مرتكزات السلام الشامل والعادل في المنطقة.
وكان بوشناقي قال رداً على سؤال حول هذا الموضوع، إن "هناك وفداً إسرائيلياً سيحضر هذه الاجتماعات لأنها دولية وبرعاية منظمة اليونسكو، ومملكة البحرين هي مستضيف الاجتماع فقط".
وعلى خلفية هذا التصريح، نشرت بعض وسائل الإعلام العربية تقارير تحدثت فيها عن وجود علاقات غير رسمية بين نظام البحرين وحكومة الكيان الصهيوني، على الرغم من أنهما لم تبرما أي اتفاق رسمي حول إقامتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : نظام المنامة يُكذّب مسؤوليه بشأن تطبيعه مع كيان الاحتلال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق